Livraison & Retours

Choisissez le lieu

JUMIA HOUNI

Frais de livraison 4.00 TND
Prêt pour livraison entre 20 septembre et 23 septembre si vous commandez d'ici 21hrs 20mins

Livraison à domicile

Frais de livraison 7.00 TND
Prêt pour livraison entre 20 septembre et 23 septembre si vous commandez d'ici 21hrs 20mins

Politique de retour

Retours gratuit sous condition, dans un délai de 10 jours.Détails

Informations sur le vendeur

THE BIBLE HOUSE BOOKSHOP

80%Évaluation du vendeur

47 Abonnés

Suivre

Performance vendeur

Vitesse d'expédition: Excellent

Score Qualité: Excellent

Avis des consommateurs: Mauvais

Détails

تومي وتوبينس زوجان شابان مفلسان خسرا عملهما بعد الحرب، لايملان السعي وراء الاثارة، بدآ في انشاء شركة جريئة – شركة شباب المغامرين المحدودة – ، “مستعدون لفعل أي شيء في أي مكان” ولكن مهمتهما الأولى لصالح السيد ويتنجتون المشئوم ورطتهما في مؤامرات سياسية شيطانية وتحت سمع وبصر السيد براون المخادع وجدا نفسيهما معرضين لخطر يفوق تخيلهما.

السيدة أجاثا ماري كلاريسا كريستي، أو السيدة مالوان، رتبة سيدة قائد (قبل الزواج ميلر (بالإنجليزية: Agatha Mary Clarissa Miller)‏؛ 15 سبتمبر 1890 – 12 يناير 1976) كانت كاتبة إنجليزية معروفة برواياتها البوليسية التي بلغت عددها 66 رواية و14 مجموعة قصصية قصيرة، خصوصًا هولاء الذين يدورون حول المحققين الخياليين هيركيول بوارو والآنسة ماربل. أيضًا هي كتبت أطول مسرحية في العالم، لغز الجريمة مصيدة الفئران، والتي عُرضت علي مسرح وست إند منذ 1952. كانت كريستي كاتبة في فترة "العصر الذهبي للروايات البوليسية"، ولُقبت بـ"ملكة الجريمة". أيضًا هي كتبت 6 روايات تحت الاسم المستعار ماري ويستماكوت. في 1971، لُقبت بالسيدة (السيدة القائد) بواسطة الملكة إليزابيث الثانية لمساهماتها في الأدب. أدرجت موسوعة غينيس للأرقام القياسية كريستي كأكثر كاتبة روائية مبيعًا في جميع الأوقات، بحيث بيعت رواياتها بأكثر من ملياري نسخة.

وُلدت كريستي لدي عائلة ثرية من الطبقة المتوسطة العليا في توركاي، ديفون، وكانت تدرس في المنزل بشكل كبير. كانت في البداية كاتبة غير ناجحة رُفضت كتاباتها 6 مراتٍ متتالية، إلا أن هذا تغير في 1920 عندما نُشرت رواية قضية ستايلز الغامضة، والتي ظهر فيها المحقق هيركيول بوارو. كان زوجها الأول هو آرشيبالد كريستي؛ تزوجا في 1914 ولديهما طفلة واحدة قبل أن يتطلقا في 1928. بعدما انهار زواجها وتوفيت والدتها في 1926، تصدرت عناوين الصحف العالمية باختفائها لمدة أحد عشر يومًا. أثناء اندلاع الحربين العالميتين، عملت في مستوصفات المستشفيات، حيث اكتسبت من هناك معرفة شاملة بالسموم التي ظهرت في العديد من رواياتها، وقصصها القصيرة، ومسرحياتها. بعدما تزوجت عالم الآثار ماكس مالوان في 1930، قضت عدة أشهر من كل عام في التنقيب في الشرق الأوسط واستخدمت معرفتها المباشرة في هذه المهنة في رواياتها.

وفقًا لدي فهرس اليونسكو للترجمة، لا تزال المؤلفة الفرد الأكثر ترجمة. تُعتبر روايتها ثم لم يبق أحد ضمن الكتب الأكثر مبيعًا في كل الأوقات، حيث بيعت 100 مليون نسخة تقريبًا. حملت مسرحية كريستي مصيدة الفئران رقمًا قياسيًا عالميًا كأطول فترة تشغيل أولية. تم افتتاحها في مسرح السفراء في مسرح وست إند بتاريخ 25 نوفمبر 1952، وبحلول سبتمبر 2018، كان هناك أكثر من 27500 عرضًا. أُغلقت المسرحية مؤقتًا في مارس 2020 بسبب الإغلاقات جراء كوفيد-19 في لندن قبل أن يُعاد افتتاحها في مايو 2021.

في 1955، كانت كريستي أول فائزة بجائزة غراند ماستر من كتاب الغموض في أمريكا. لاحقًا في هذا العام، تلقت مسرحية شاهدة الادعاء جائزة إدغار كأفضل مسرحية. في 2013، تم التصويت لها كأفضل كاتبة جريمة ولرواية مقتل روجر أكرويد كأفضل رواية جريمة علي الإطلاق بواسطة 600 روائي محترف من رابطة كتاب الجريمة. في سبتمبر 2015، اختيرت رواية ثم لم يبق أحد كـ"رواية كريستي المُفضلة عالميًا" في تصويت برعاية أموال المؤلفة. تم اقتباس العديد من كتب كريستي وقصصها القصيرة للتلفاز، والراديو، وألعاب الفيديو، والروايات المُصورة. أقتُبس أكثر من 30 فيلم روائي من أعمالها.

Fiche technique

Principales caractéristiques

  • الكتاب: العدو الخفي
  • الكاتب: أجاثا كريستي
  • دار النشر: مكتبة جرير
  • تاريخ الاصدار: 2019
  • عدد الصفحات: 394 صفحة
  • الترقيم الدولي: 6281072079635

Vendu avec le produit

كتاب

Descriptif technique

  • SKU: SA050BM17UVCONAFAMZ
  • Gamme de produits: all age
  • Modèle: كتاب
  • Pays de production: Saudi Arabia
  • Taille (Longueur x Largeur x Hauteur cm): 19*12
  • Poids (kg): 200
  • Couleur: black

Commentaires clients vérifiés

Les clients ayant acheté ce produit n'ont pas encore émis d'avis.

كتاب العدو الخفي

كتاب العدو الخفي

36.00 TND
Avez-vous des questions?

Vus récemment

Voir tout